عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / برلمانيات / النائب الحباشنة يتهم الحكومة باشعال الفتنة في الكرك

النائب الحباشنة يتهم الحكومة باشعال الفتنة في الكرك

نفذ عدد من ابناء محافظة الكرك وقفة احتجاجية اليوم الاربعاء ، ادت الى اغلاق مداخل المحافظة .
وقال النائب الدكتور صداح الحباشنة ان الاحتجاجات التي تشهدها المحافظة جاءت بسبب السياسات الفاشلة لحكومة الدكتور عمر الرزاز والتي وصفها بالساقطة شعبياً .
واتهم النائب الحباشنة الحكومة بممارسة سياسات فاشلة ادت الى اغلاق مداخل المدينة ومنع دخول المركبات الى شارع الملك طلال بالاضافة الى انها ادت الى اشعال الفتنة في الكرك.
وكان الدكتور الحباشنة نشر عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” منشوراً حذر فيه وزير النقل خالد سيف وسمساره من التآمر على مدينة الكرك واي جهة مسؤولة عن مغبة محاولة نقل مجمع الكرك لما سيكون له من تداعيات ونتائج لا تحمد عقباه .
وتطرق النائب الحباشنة للحديث عن هيئة قطاعع النقل والتي وصفها بانها اصبحت مرتع للفساد وانها أصبحت تستخدم لتنفيع بعض المتنفذين عن طريق أعطاؤهم خطوط باصات ونقل خطوط من المحافظات إلى العاصمة عمان حيث كان سعر الخط 30 ألف وأصبح الآن 130 ألف.
 وتساءل الحباشنة مقابل ماذا هذه التنفيعات مقابل الثقة في الحكومة (حكومة الجباية) أم مقابل الموافقة على الموازنة العامة التي رفعت سعر كل شيء ودمرة حياة المواطنين أم مقابل المؤامرة على نقل مجمع الكرك ام مقابل رفع الحصانة عني وعن غازي الهواملة ام مقابل ماذا وماذا وماذا؟.
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية