عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / 4 خطوات أساسية لوضع الماسكارا

4 خطوات أساسية لوضع الماسكارا

للمكياج عالم خاص تجهل الكثير من الفتيات جوانبه وتفاصيله، ولأن الماسكرا هى واحدة من أبرز منتجات المكياج التى لا تستغنى أى من الفتيات عن وضعها اثناء إطلالاتهن المختلفة سواء فى فترة الصباح خلال إطلالة العمل أو الجامعة أو حتى خلال ظهورهن فى آحد المناسبات الليلة، نقدم لك اليوم مجموعة من الخطوات الأساسية التى يجب على الفتيات اتباعها عند وضع الماسكرا لضمان الحصول على أفضل لوك جذاب من خلال تطبيقها، بحسب ما نشرتها “اليوم السابع”.

اخبار ع النار - 1- اختيار نوع الماسكرا المناسب

هنالك أنواع عديدة لا حصر لها من الماسكرا، فمنها من يمنح كثافة للرموش، وآخرون يمنحون طولاً بشكل ملحوظ، كما وجد ماركات تمنح طول وكثافة، لذا قبل إختيار أى منهم، عليك وأن تحددين نوع رموشك، فإذا كان لديك رموش طويلة، فاحضرى ماسكرا تمنحك كثافة وليس طولاً، والعكس صحيح، اما غذا كان لدي رموش قصيرة وخفيفة، فاحضرى الماسكرا التى تمنحك الطول والكثافة.

2- انظرى إلى أسفل عند وضع الماسكرا

هناك خطأ شائع تفعله الكثير من الفتيات عند وضع الماسكرا، وهو النظر إلى أعلى، مما لا يساعدهن فى وضع الماسكرا بشكل صحيح، ويعرضهن إلى وضعها فى اماكن خطأ خارج الرموش، لذا عليك النظر إلى الأسفل، ومن ثم ابدأى فى تطبيقها.

3- لا تضعي أكثر من طبقة فى نفس الوقت

احذري من وضع أكثر من طبقة واحدة من الماسكرا فى نفس الوقت، فهذه العملية سوف تمنحك رموش متداخلة فى بعضها وملتصقة، تفسد شكل إطلالتك، لذا عليك الانتظار حتى تجف الطبقة الأولى ومن ثم يمكنك وضع الثانية، وتكرر هذه العملية على حسب عدد الطبقات التى ترغبين فى وضعها.

4- طبقي الفرشاة على رموشك فى اتجاهات متعددة

إذا كنت ترغبين فى الحصول على أفضل شكل للرموش من خلال وضع الماسكرا، فعليك استخدام الفرشاة مرة من أسفل إلى أعلى، والعكس كذلك، وآخرى من خلال استخدام الفرشاة بعرض رموشك حتى تمنحك الكثافة المطلوبة، وهكذا.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية