عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / طريقة لإخفاء الهالات السوداء

طريقة لإخفاء الهالات السوداء

تعتبر مشكلة ظهور الهالات السوداء تحت العينين من المشاكل الشائعة في أوساط النساء. وهي تنتج عن عدم انتظام الدورة الدموية في هذه المنطقة لأسباب أبرزها عدم النوم لوقت كاف أي لـ7 ساعات على الأقل يومياً.

اخبار ع النار - وعادة ما يتم اللجوء إلى خافي الهالات السوداء من أجل إضفاء الإشراق على هذه المنطقة. ويمكن أيضاً الاستعانة ببعض الوصفات الطبيعية الفعالة التي يمكن أن تخفي هذه العلامات المزعجة بحسب (مجلة لها).

وتعتبر مكعبات الشاي الأخضر من أفضل تلك الوصفات ويحتاج تحضيرها إلى شاي أخضر مجفف أو محتوى بضعة أكياس منه وكمية مناسبة من الماء.

يتم غلي الماء ونقع الشاي فيه لمدة 10 دقائق. يصفى الشاي ويترك ليبرد قبل أن يسكب في مربعات قالب ثلج.

يوضع القالب في الفريزر حتى يجمد السائل تماماً. بعد ذلك يمكن استخدام أحد المكعبات من خلال تطبيقه بلطف على منطقة ما تحت العينين والتدليك بواسطة حركات دائرية.

فمع مرور الوقت يمكن هذه الطريقة أن تساعد على إزالة الهالات السوداء نهائياً وعلى إعادة الإشراق إلى الوجه. لكن يجب دائماً الحرص على العناية بالبشرة لتعزيز دورتها الدموية وعلى النوم لعدد ساعات كاف يومياً.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية