عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / مناسبات / بالفيديو والصور … سيادة الشريفه بدور بنت عبد الاله تكرم نخبة من الفنانين والاعلاميين والرياضيين الاردنيين

بالفيديو والصور … سيادة الشريفه بدور بنت عبد الاله تكرم نخبة من الفنانين والاعلاميين والرياضيين الاردنيين

اخبار ع النار - مصطفى بني ياسين و عبدالله ابو خضير 

تصوير ومونتاج : رسلان مشاقبه 

تحت رعاية سيادة الشريفه بدور بنت عبد الاله واستمرارا لدور الشباب الأردني في تقديم مشاريعه الرياديه احتفل مطعم وكافيه كرز بوكس مع نخبة من نجوم المجتمع من فنانين واعلاميين ورياضيين وذلك تكريسا لنجاحه في سنويته السادسه.

حيث تضمن الحفل الذي انطلق في تمام الثامنه مساءا يوم الجمعه ٢/٧ كلمات ترحيب وفقرات وطنيه غنائيه بالإضافة إلى عروض فلمية متنوعة … وفي نهاية الحفل قامت سيادة الشريفه بتكريم المشاركين في الحفل من فنانين اردنيين واعلاميين ورياضيين .

وكان القائم بتقديم الحفل الإعلامي عبدالرحمن خضر الذي شكر الحضور شكرا جزيلا وقال ان الاعلام الاردني لديه كامل التمييز والابداع بتغطية هذه الفعالية التي هي من واجبنا كـ شعب واحد في بلد تحمله الوطنية والعرفان بتكريم شخصيات وطننا الحبيب .

كما كان لـ قناة ديرتنا الفضائية ووكالة اخبار ع النار ووكالة سما الاردن الاخبارية لها جزء من هذا التكريم …

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية