عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / مقالات مختارة / بني ياسين يكتب ( كيف نهنئ الملك؟ )

بني ياسين يكتب ( كيف نهنئ الملك؟ )

اخبار ع النار - بقلم : مصطفى بني ياسين 

تردنا مئات الدعوات للإحتفال بعيد ميلاد الملك من مؤسسات حكوميه ومؤسسات خاصه ولكن هل سئلنا أنفسنا بماذا تعود هذه الاحتفالات علينا؟
كلنا نحب الملك والهاشميين ولا احد يزاَود علينا بمحبة مليكنا وبلادنا ولكن هل احتفالاتنا وافراحنا تعود على الوطن بفائده.
نحتفل بعيد الملك بإنجازات الوطن ودعم سواعد شبابه، نحتفل بعيد الملك بالنهوض بوطننا…. نحتفل بعيد الملك عندما نطبق رؤيته بالنهوض بالشباب ودعمهم ،  نحتفل بعيد الملك عندما نحافظ على ممتلكات الوطن والامانه التي في اعناقنا.
هكذا يكون الاحتفال بعيد ملكنا وقائدنا، عندما نبني وطننا بسواعدنا ونحافظ عليه.
احتفالاتنا تكون بإنجازات الوطن عندها نكون قد قدمنا لملكنا أجمل هديه واجمل تهنئه بعيد ميلاده الميمون هكذا تكون التهنئه والاحتفال واجمل هديه لوطننا وملكنا فملكنا همه الأول والأخير الوطن والمواطن والمقدسات التي بوصايته ووصاية الهاشميين ولا ينظر إلى حجم الاحتفالات بميلاده كما ينظر إلى الإحتفال بإنجازات الوطن ونهضته.
في يوم ميلاده نبايع الوطن ونبايعه بأن ننهض بوطننا ونحافظ عليه وان نكون كالجسد الواحد في همنا وفرحنا هكذا يكون احتفالنا احتفالين ، إحتفال بوطن والاحتفال بقائد وطن يوصل الليل بالنهار ليحافظ عليه وعلى شعبه.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية