عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / تكريم شابين أردنيين في قطر

تكريم شابين أردنيين في قطر

اخبار ع النار - فاز الشاب الاردني عبدالرحمن اكرم الشويكي بالمركز الاول في مسابقة الفن الواقعي، ضمن محور الفنون البصرية بجائزة الدوحة للإبداع الشبابي في ختام فعاليات الدوحة عاصمة الشباب الاسلامي مساء الخميس في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقال بيان صحفي صادر عن وزارة الشباب اليوم الجمعة أنه بحضور وزير الشباب الدكتور فارس البريزات والسفير الاردني في قطر زيد مفلح اللوزي، تم في حفل ختام الفعاليات كذلك تكريم الشاب الاردني قصي عماد ابو شهاب وفريقه الذي ضم عبدالرحمن فرج سليم (ليبيا)، سارة أمير الباكر ويوسف منصور القحومي وصالح محمد العبدالله (قطر)، عمر أويابا (الجزائر)، وداليوا جوزيف بينمندي (الكاميرون) عن المسابقة الجماعية لفعالية واحة الابتكار.
واشار البيان الى ان حفل ختام الفعاليات الذي حضره عدد من وزراء الشباب والرياضة في الوطن العربي والعالم الاسلامي، تم فيه تسليم مفتاح العاصمة الى “دكا” عاصمة بنغلادش لتحل عاصمة للشباب الاسلامي للعام 2020.
يشار الى ان جائزة الدوحة للابداع الشبابي تشتمل على ثلاثة محاور هي : الفنون البصرية ، والتصوير الضوئي، والافلام القصيرة كما تم تكريم شباب العالم الاسلامي الذين شاركوا بفعالية واثبتوا قدراتهم الابداعية خلال فعاليات العاصمة التي احتضنتها الدوحة على مدار عام 2019.
يذكر أن دولة قطر تسلمت من دولة فلسطين مفتاح استضافة الدوحة عاصمة للشباب الإسلامي للعام 2019، خلال اختتام فعالية القدس عاصمة للشباب الإسلامي 2018، والذي شهدته العاصمة التركية أنقرة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية