عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / روما يهزم بارما ويواجه يوفنتوس في ربع النهائي

روما يهزم بارما ويواجه يوفنتوس في ربع النهائي

اخبار ع النار - أصبح روما الفريق الوحيد الذي يفوز خارج أرضه في ثمن نهائي مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم يوم الخميس على مضيفه بارما 2-صفر ليضرب موعدا في ربع النهائي مع يوفنتوس.

على ملعب “إينيو تارديني” في بارما، افتتح لاعب الوسط الدولي لورنتسو بيليغريني التسجيل لروما بعد تبادله الكرة مع الكرواتي نيكولا كالينيتش داخل المنطقة “خذ وهات”، فسدد كرة لولبية جميلة في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس سيموني كولومبي (49).

وضمن روما التأهل في الشوط الثاني من ركلة جزاء إثر لمسة يد داخل المنطقة حملت توقيع بيليغريني (23 عاما) أيضا (76). وإلى غياب عدة لاعبين بسبب الاصابة، افتقد روما أيضا مهاجمه البوسني إدين دزيكو بسبب الإيقاف.

وكان تورينو تغلب على جنوى بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما 1-1، نابولي على بيروجيا 2-صفر، لاتسيو حامل اللقب على كريمونيزي 4-صفر، إنتر على كالياري 4-1، فيورنتينا على أتالانتا 2-1، ميلان على سبال 3-صفر ويوفنتوس على أودينيزي 4-صفر وجميعهم على ملعبهم.

ويلتقي في ربع النهائي بين 21 و29 يناير الجاري نابولي مع لاتسيو وروما مع يوفنتوس وميلان مع تورينو وانتر مع فيورنتينا.

وعوض روما جزئيا خسارتين أمام تورينو ويوفنتوس في الدوري حيث يحتل المركز الخامس، فيما يحتل بارما المركز السابع بفارق 7 نقاط عن فريق العاصمة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية