عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / قطر ترفض منح تأشيرات لمنتخب كيان الاحتلال

قطر ترفض منح تأشيرات لمنتخب كيان الاحتلال

اخبار ع النار - رفضت الحكومة القطرية منح تأشيرات لمنتخب كيان الاحتلال الدخول لأراضيها للمشاركة في البطولة المقرر إقامتها على أراضيها الشهر الجاري.
ووفق ما نشرت وكالة الأناضول نقلا عن وسائل اعلام عبرية، انه لم يتسن الحصول على تعقيب فوري من الجهات المعنية في قطر حول ما أفادت به القناة العبرية.
كما أفادت القناة أن جهاز الأمن العام “شاباك” حظر على لاعبي منتخب السيف السفر للدوحة، من دون توضيح أسباب.
إلا أن موقع “one” الرياضي التابع للاحتلال قال إن موقف “الشاباك” جاء في ظل الأوضاع الأمنية بعد اغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني في غارة أمريكية ببغداد في 3 كانون ثان الجاري.
ونقل الموقع عن رئيس الاتحاد للعبة السيف أورلي هارلب قوله :”تلقى الاتحاد تعليمات واضحة بعدم السفر إلى قطر، إضافة إلى حقيقة أننا لم نحصل على تأشيرات من الدوحة”.
ومن المقرر أن تستضيف الدوحة بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة للرجال والسيدات قطر 2020 في الفترة من 24 إلى 26 كانون ثان الجاري والتي ينظمها الاتحاد القطري للعبة بمشاركة المصنفين والمصنفات الأوائل على مستوى العالم.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية