عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أخبار دولية / عمومية المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم تقر خطة 2020

عمومية المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم تقر خطة 2020

اخبار ع النار - أقرت الهيئة العامة للمنظمة العربية لشبكات البحث العلمي والتعليم خلال اجتماعها السنوي برئاسة الدكتور طلال أبوغزالة، التقرير المالي لعام 2018 والخطة التنفيذية للعام 2020.
وأعلن أبوغزالة عن انضمام شركاء جدد إلى المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم، وهم: الشبكة الصومالية والعراقية والفلسطينية.
وحسب بيان صحفي عن المنظمة، فقد أقر المجتمعون التقرير المالي لعام 2018 والخطة التنفيذية للعام 2020 والتي تشمل تطوير الشبكة العربية وتأسيس نقاط التبادل ودعم تطوير الشبكات الوطنية العربية للبحث والتعليم، إضافة إلى تطوير خدمات وتطبيقات تتصل بالبحث والتعليم، بما فيه التجوال الأكاديمي، والبوابة العلمية، ومنصات التبادلية لاستخدام المصادر وقواعد البيانات ومرافق الحوسبة والخدمات.
وتقرر متابعة التوصيات الصادرة عن الملتقى الدولي التاسع للربط التقني للبنى التحتية الإلكترونية العربية في إطار البنى العالمية والتي تؤكد على دمج البنى التحتية العربية وربطها بأوروبا والولايات المتحدة وأميركا اللاتينية وأفريقيا من خلال نقطة التبادل التابعة للمنظمة في لندن، فضلاً عن مواصلة دعم شبكات البحوث وتطوير البنية التحتية في البلدان العربية.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية