عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالصور…بادري توزع الشماغ الأردني على العاملين في الميدان خلال المنخفض الجوي

بالصور…بادري توزع الشماغ الأردني على العاملين في الميدان خلال المنخفض الجوي

اخبار ع النار - محمد الفاعوري

قامت «جمعية بادري للتنمية والتأهيل » بإطلاق مبادرة بعنوان “حقكم علينا يا نشامى” ، و هي عبارة عن توزع الشماغ الأردني على العاملين في الميدان بحضور العين غازي باشا الطيب. و تهدف المبادرة لنشر الدفء و الخير والمحبة و التعاون بين أبناء المجتمع المحلي والعاملين في الميدان من خلال توزيع الشماغ الأردني بعنوان” خلي وطنا بالبرد روحه اردنيه” العين غازي باشا الطيب قال ان عمال الوطن في الميادين و بكافة أنحاء مملكتنا هم جنود و حاملين اسمى و اشرف مهنة وهي النظافة، و ان مثل هذه المبادرات تعزز مبدأ الشراكة المجتمعية و التعاون. واضافت عبير الصلاحات رئيسة جمعية بادري التنميه والتأهيل الخيريه اننا جميعا جنود النشمي الاول صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في الميدان لخدمة جنود الوطن البواسل و قام عدد من أعضاء جمعية بادري و شباب متطوعين زيارة المؤسسات التي تعمل على مدار الساعة من دوائر رسميةحكومية والمركز الصحي بابو نصير و تعنى بالمنخفض الجوي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية