عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / مميز / الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين

الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين

التقى رئيس المركز الوطني لادارة الامن والازمات ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين ، مساء الخميس ، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في العاصمة عمّان.
وأطلع عباس الأمير على آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وطالبه بنقل تحياته إلى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.
وأشاد الرئيس عباس بالعلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين القيادتين والشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني، وثمن مواقف المملكة ملكا وحكومة وشعبا الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة وقضيته العادلة في المحافل الدولية كافة.
من جانبه نقل الأمير علي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للرئيس، وأكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني وقيادته من أجل نيل حقوقه المشروعة.
وحضر الاجتماع، وفق ما نقلت “وفا” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ومدير عام الصندوق القومي الفلسطيني رمزي خوري، وسفير فلسطين لدى الأردن عطاالله خيري.
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية