عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / ميسي يحذر من (الفخ الأوروبي)

ميسي يحذر من (الفخ الأوروبي)

اخبار ع النار - مع انتهاء دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حذر نجم برشلونة الإسباني من “الوقوع في الفخ” باستدعاء أخطاء الماضي.

وقال ميسي خلال حدث ترويجي، الأربعاء، إن على فريقه “التفكير في الحاضر”، إذا ما أراد استعادة اللقب الأوروبي الغائب عن خزائن برشلونة منذ عام 2015.

وأوضح ميسي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية: “علينا أن نبدأ من الصفر لأنه عام جديد وبطولة جديدة”، في إشارة إلى تأهل الفريق الكتالوني إلى دور الـ16 الذي سينطلق العام المقبل.

وتابع: “نتعلم من الماضي، من الأخطاء، لكننا نركز على الحاضر”.

وغادر برشلونة النسختين الأخيرتين من دوري أبطال أوروبا في إياب دور نصف النهائي، على يد روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي على الترتيب، بعد أن حقق انتصارين مريحين ذهابا.

لكن النجم الأرجنتيني حذر من أنه “سيكون من الخطأ الوقوع في هذا الفخ مجددا”.

وتأهل برشلونة متصدرا المجموعة السادسة من المسابقة الأوروبية الأم، رفقة بوروسيا دورتموند الألماني صاحب المركز الثاني، وينتظر الفريقان قرعة دور الـ16 الذي يلعب بنظام خروج المهزوم. سكاي نيوز

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية