عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في مديرية الدفاع المدني

زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في مديرية الدفاع المدني

اخبار ع النار - وجّه مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه بمنح زيادة سنوية لجميع المستخدمين المدنين في جهاز الدفاع المدني من أصحاب المؤهلات العلمية من حملة الشهادات الجامعية وكليات المجتمع المتوسطة، وأصحاب الخبرات الفنية والمهنية من حملة شهادة الثانوية العامة فما دون.
جاء ذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية بتعديل سلم الرواتب للمستخدمين المدنيين العاملين في الجهاز بما يتناسب مع المؤهلات العلمية ومدة الخدمة والمستوى التعليمي كما هو معمول به في القوات المسلحة الأردنية.
وقال البزايعة، إن هذه الزيادة تأتي اهتماماً من القائمين على جهاز الدفاع المدني بالمستخدمين المدنيين سواءاً كانوا براتب مقطوع أو بعقد لتحسين ظروفهم المعيشية , وتسوية رواتبهم وفق أسس واضحة وعادلة تراعي المستويات التعليمية والمهن المختلفة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية