عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / تكنولوجيا / غوغل تطلق وظيفة الترجمة بتطبيق الخرائط Maps

غوغل تطلق وظيفة الترجمة بتطبيق الخرائط Maps

اخبار ع النار - أطلقت شركة غوغل وظيفة الترجمة في تطبيق الخرائط غوغل Maps خلال الأسابيع القليلة المقبلة من أجل تسهيل التنقل على المستخدم أثناء السفر خارج البلدان.

ولتشغيل هذه الوظيفة الجديدة أوضحت الشركة الأمريكية أنه يتعين على المستخدم الضغط على أيقونة السماعة الموجودة بجانب العنوان أو اسم المكان، وعندئذ سيقوم التطبيق بنطق هذا الاسم بصوت عالٍ، فمثلاً إذا كان المستخدم في اليابان ويرغب في الاستفسار من السكان المحليين عن طريق الوصول إلى أحد المعالم السياحية، ولا يعرف كيف يُنطق هذا الاسم في اللغة المحلية.

وأكدت شركة غوغل أن وظيفة النطق تتعرف تلقائياً على اللغة، التي يعتمدها المستخدم في هاتفه الذكي، وبالتالي يلاحظ التطبيق ما إذا كان المستخدم يحتاج إلى المساعدة في ترجمة أسماء الأماكن السياحية، ويتم إظهار أيقونة السماعة بجوار أسماء المعالم السياحية.

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أن الوظيفة الجديدة بتطبيق الخرائط تعتمد على خدمة ترجمة غوغل الحالية، والتي يتم ربطها بخدمة الخرائط Maps.

ومن المقرر طرح وظيفة الترجمة الجديدة في تطبيق خرائط غوغل Maps للأجهزة الجوالة المزودة بنظام أندرويد وأبل “آي أو إس” خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية