عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / أخبار دولية / الأردن يشارك بمؤتمر نيروبي للسكان والتنمية

الأردن يشارك بمؤتمر نيروبي للسكان والتنمية

اخبار ع النار - يشارك الاردن بالمؤتمر الدولي للسكان والتنمية 25 الذي انطلق اليوم الثلاثاء بالعاصمة الكينية نيروبي بهدف تنفيذ الالتزامات الرامية لانهاء وفيات الامهات وتعزيز استخدام وسائل تنظيم الأسرة وحماية النساء والفتيات من العنف بحلول عام 2030.
ويضم الوفد الأردني أمين عام المجلس الأعلى للسكان الدكتورة عبلة عماوي رئيسا، وممثلين عن الجهات الحكومية ومجلسي النواب والأعيان والمنظمات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الإعلامية.
وستركز قمة نيروبي على قضايا الصحة الإنجابية كجزء من التغطية الصحية الشاملة، والتمويل اللازم لتحقيق جميع أهداف برنامج عمل المؤتمر الدولي للسكان والتنمية، والتنوع السكاني وقدرته على دفع النهوض الاقتصادي والتنمية المستدامة، والتدابير لإنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي والممارسات الضارة ضد النساء والفتيات، والحق في الرعاية الصحية الإنجابية.
كما ستسلط القمة الضوء على ضرورة المساواة بين الجنسين وقيادة الشباب والشراكات من اجل التغيير والتي جاءت بعد مرور 25 عاما على انعقاد المؤتمر الدولي للسكان والتنمية في القاهرة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية