عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / اسحاقات : خطط لاخراج الأسر والأفراد بالأردن من الفقر

اسحاقات : خطط لاخراج الأسر والأفراد بالأردن من الفقر

اخبار ع النار - أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات، ان الوزارة تمتلك برامج وخطط استراتيجية سيتم التوجه بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.
وقالت اسحاقات الجمعة، انه سيتم التوجه خلال المرحلة المقبلة الى تنفيذ برامج استراتيجية للحماية الاجتماعية، حيث تشمل تلك البرامج التوسع في شمول الاسر الفقيرة في برامج صندوق المعونة الوطنية، وخاصة في برنامج الدعم التكميلي من أجل تمكين الأسر اقتصاديا.
وأضافت اسحاقات ان وزارة التنمية ستتعاون مع وزارة العمل لتنفيذ خطط لاخراج الأسر والأفراد من الفقر عبر تمكينهم وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم لضمان تشغيلهم وايجاد دخل لهم.
وكشفت اسحاقات عن اعداد خطة الدمج وبدائل الايواء للأشخاص ذوي الاعاقة والفئات الهشة الأخرى، حيث سيتم تحويل دور ومراكز الايواء الحكومية والخاصة إلى جهات خدماتية نهارية دامجة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية