عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / الأرصاد تحذر الأردنيين من خطر الانزلاقات والسيول

الأرصاد تحذر الأردنيين من خطر الانزلاقات والسيول

اخبار ع النار - حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي ستشهد هطول المطر يوم غد الخميس.
كما حذرت في بيان لها من خطر تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه في شرق المملكة، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح خاصة في مناطق البادية، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الفجر والصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية، وأجزاء من مناطق البادية.
وقالت الأرصاد في بيان مساء الأربعاء، “تنخفض الحرارة قليلاً يوم غد وتكون الأجواء غائمة جزئياً تتحول أحياناً الى غائمة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر على فترات خاصة في المناطق الشرقية من المملكة، قد تكون غزيرة احياناً ويصحبها البرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومع ساعات المساء والليل تقل كميات الغيوم وتضعف فرصة هطول المطر”.
وتميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجياً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية