عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / مقالات مختارة / الشوابكة يكتب عن ( أمانة عمان الكبرى.. والإنجاز المستحق )

الشوابكة يكتب عن ( أمانة عمان الكبرى.. والإنجاز المستحق )

اخبار ع النار - بقلم : محمد زيد الشوابكة

كبيرة هي انجازات ومشاريع أمانة عمان الكبرى؛ وبحجم هذا الإنجاز يكون العمل، ولأن هذا العمل يتطلب تكاتف الجهود بين أمانة عمان والمؤسسات الرسمية والمواطنين يجب علينا الوقوف خلف هذه المؤسسة في هذه الفترة تحديداً ..

أمام أمانة عمان ما يقارب السنة والنصف من العمل الدؤوب المكثف ونحن على أبواب فصل الشتاء فأصبحت التحديات كثيرة .. التعامل مع الإزدحامات المرورية وأمطار الخير ورضى المواطن على العمل .

ولأن الإنجاز هو المقياس فما علينا سوى التحلي بالصبر وإعطاء المسؤولين في أمانة عمان الفرصة الكافية والوقت اللازم لإتمام العمل من ثم تقييم هذه المشاريع والنظر لها بعين المحب لوطنه الراغب بدعم مسيرة التقدم والتطور ؛ فعلى سبيل المثال كان مجرد التصريح بازالة الدوار الخامس واحلال الإشارات الضوئية مكانه محط تذمر الناس وخصوصاً على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن بعد التنفيذ السريع للعمل وتجربة المرور على الدوار بعد الإشارات الضوئية ستلاحظ الفرق في انسيابية المرور وتخفيف الإزدحام وهذا ما نتوقعه بعد الانتهاء من التقاطعات التي تعمل عليها أمانة عمان حالياً .

ما نطلبه اليوم من المواطن العَماني هو الصبر القليل ودعم العمل معنوياً من اجل مدينة أجمل ومنظومة نقلٍ تواكب متطلبات المرحلة .

القادم وفق المخطط وسير العمل مهم؛ والحلول الآنية وسياسة ” الترقيع” لم تعد تجدي؛ فما تقوم به الأمانة اليوم هو استشعار للغد؛ بما يضمن حركة سلسة عبر الطرق؛ وليس حلاً آنياً ينتهي مفعوله غداً

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية