عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالصور … معرض مركز التراث الفلسطيني

بالصور … معرض مركز التراث الفلسطيني

اخبار ع النار - محمد الفاعوري

انطلقت صباح يوم الخميس 2019/10/10 فعاليات معرض مركز التراث الفلسطيني العاشر، الذي يحمل لهذا العام شعار “دعم التعليم والصمود في فلسطين”، ويقام بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين في الأردن، ونقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين في مقرها، والذي افتتحته مديرة العلاقات الثقافية الدولية والعلاقات العامة في وزارة الثقافة رولا عواد ممثلة عن وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان، بحضور رئيسة المركز السيدة سهام ابو غزاله والسيد سالم صويص رئيس لجنة فلسطين في نقابة مقاولي الانشاءات والسيدة هيفاء البشير وعدد من سيدات المجتمع والاعلاميين والمهتمين. وقد استمرت فعاليات المعرض حتى يوم السبت 10/12 وتضمن الكثير من المعروضات التي تحوي ما أبدعت في تطريزه السيدات في مخيمات اللجوء بجانب الفنون الحرفية الفلسطينية والخشبيات بأشكالها وأحدث ما صدر من الكتب والمأكولات الشعبية المشهورة في فلسطين، وتخلله ا عروض فنية للدبكة الشعبية لفرقة القدس للتراث الفلسطيني في مقر نقابة مقاولي الانشاءات الأردنيين.

 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية