عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالصور… حفل توقيع ديوان الشاعرة رنا بسيسو (مثنويات أنت وأنا)م

بالصور… حفل توقيع ديوان الشاعرة رنا بسيسو (مثنويات أنت وأنا)م

اخبار ع النار - محمد الفاعوري

وقعت الشاعرة رنا بسيسو ديوانها الشعري مثنويات أنت وأنا .. مساء يوم امس السبت ١٠/١٢ في المركز الثقافي الملكي ..وكان برعاية وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان وحضر نائبا عنه عطوفة أمين عام وزارة الثقافة الأستاذ هزاع البراري وحضر مدير المركز الثقافي الملكي عطوفة الأستاذ مفلح العدوان ورئيس اتحاد الكتاب الشاعر الأستاذ عليان العدوان ولفيف من الأدباء والشعراء والمثقفين والأصدقاء وكان الديوان بمثابة ريادة أدبية إذ لم يسبق أن أصدر ديوان شعري يحوي مثنويات اي قصيدة من بيتين اثنين لهما فكرة وعنوان مستقل باختزال وتكثيف مذهل ينم عن قدرة شعرية كبيرة منذ جلال الدين الرومي وكتابه المثنوي . وقد قدم الأستاذ زياد صلاخ شهادة إبداعية حملت الشاعرة إلى السماء السابعة كما قالت لنا ..نبارك للشاعرة رنا بسيسو هذا الديوان وهذه الريادة الأدبية.

 

 

 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية