عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / شباب الأردن يحسم لقب بطولة غرب آسيا للسيدات

شباب الأردن يحسم لقب بطولة غرب آسيا للسيدات

اخبار ع النار -

حسم فريق شباب الأردن لقب بطولة غرب آسيا للاندية النسوية بكرة القدم بنسختها الاولى بعد فوزه على نظيره نجوم الرياضة اللبناني 3-0 في المباراة التي انتهت في ساعة متأخرة أمس الأول الاثنين على ملعب شركة تطوير العقبة.
وسجلت لانا فراس ونتاشا النبر والمحترفة اليس كوسي اهداف شباب الاردن الذي رفع رصيده الى 9 نقاط في صدارة الترتيب، مع بقاء مباراة واحدة له امام الارثوذكسي الفلسطيني اليوم الأربعاء.
وحسب تعليمات البطولة فان الفريق الحاصل على اعلى عدد من النقاط يتوج باللقب، وفي حال تساوي فريقين بالنقاط فانه يتم اللجوء الى فارق المواجهات المباشرة بين الفرق المتعادلة بالرصيد.
وكان شباب الاردن قد فاز على فريقي الرفاع البحريني 2-0، ونجوم الرياضة 3-0، الامر الذي يضمن له التتويج حتى في حال خسارته في المباراة القادمة امام الارثوذكسي وفوز فريقي الرفاع ونجوم الرياضة فيما تبقى لهم من مباريات.
ويتصدر شباب الاردن ترتيب الفرق بـ9 نقاط من ثلاث مباريات، فيما حل نجوم الرياضة ثانياً بـ6 نقاط من ثلاث مباريات، والرفاع ثالثاً بـ3 نقاط من مباراتين، وابو ظبي والارثوذكسي دون نقاط.
وتفتتح مباريات الجولة الرابعة عند الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ملعب شركة تطوير العقبة، حيث يلتقي شباب الاردن مع الارثوذكسي الفلسطيني، فيما يقام لقاء الرفاع وابو ظبي عند الثامنة مساءً على الملعب ذاته.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية