عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / منتخب النشامى يضع اللمسات الأخيرة اليوم استعداداً للكويت غداً

منتخب النشامى يضع اللمسات الأخيرة اليوم استعداداً للكويت غداً

اخبار ع النار -

يضع المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم ، اللمسات الأخيرة على جاهزيته الفنية والبدنية، استعدادا لاستضافة منتخب الكويت في السابعة مساء غد على ستاد عمان الدولي، في ثاني لقاءاته بالمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.
ويدرك منتخب النشامى أن لا بديل عن الفوز في المباريات البيتية بهدف تعزيز حظوظ التأهل وملامسة الهدف، والتعثر بالتعادل أو الخسارة سيبدد الطموحات ويعقد من انجاز المهمة.
ورغم أن المنتخب لا يزال يقدم عروضه الحائرة، لكن في المناسبات الرسمية ومع توفر الروح والمساندة الجماهيرية فإن الرؤية تصبح مختلفة، والروح القتالية والجدية وتوفر الرغبة بحصد النقاط كاملة تكون هي السمة التي تسود الأداء.
وعلى لاعبي المنتخب الوطني أن يقوموا بطي الصفحة الماضية، والتفكير بما هو قادم وأهم، فكثير من المنتخبات تتعثر بالمواجهات الودية لكنها تظهر بأبهى صورة في المنافسات الرسمية، وبخاصة في حال حضر التركيز الذهني لديهم.
ويخوض المنتخب الوطني في الخامسة مساء اليوم تدريبه الأخير بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز الذي يسعى من خلاله الى رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين ومعاينة القدرات قبل الاستقرار على التشكيلة المثالية التي ستخوض المواجهة.
ويمتلك منتخب الكويت 3 نقاط حصدها من لقائين حيث فاز على نيبال 7-0 وخسر بعدها امام استراليا 0-3، وهو يسعى لتعويض خسارته الأخيرة من خلال تحقيق الفوز على منتخبنا الوطني بهدف المحافظة على حظوظه قائمة في التأهل.
من جهته فان منتخبنا الوطني الذي حقق فوزاً مهماً على الصين تايبيه 2-1، يبحث عن الانتصار الثاني، فمواجهة الكويت تعتبر محكاً حقيقياً في مشوار التصفيات، ففي حال تحقق الفوز فإن رصيده سيرتفع الى ست نقاط ويرفع من مؤشر الثقة قبل مواجهة نيبال في عمان.
المؤتمر الصحفي
يعقد في الرابعة عصر اليوم بالمركز الاعلامي المجاور لاستاد عمان المؤتمر الصحفي الذي سيتحدث فيه فيتال بوركلمانز عن تطلعاته في المباراة وكذلك يتحدث فيه ثامر عناد مدرب الكويت عن طموحاته خلال المباراة.
وستكون صفوف المنتخبين شبة مكتملة، وبخاصة من جانب منتخب الكويت الذي قام باجراء تعديلات على تشكيلته بعد الخسارة أمام استراليا واستنجد باصحاب الخبرة.
جماهيرنا مفتاح الفوز
تشكل المؤازرة الجماهيرية مفتاح الفوز بالنسبة لمنتخبنا، حيث طالما شكل حضورها قوة معنوية مهمة للاعبين وبخاصة في المواجهات الرسمية المهمة.
وسيكون منتخب النشامى بأمسّ الحاجة للمؤازرة الجماهيرية خاصة بعد الظروف الصعبة التي مر بها بالفترة الماضية.
للتاريخ
التقى منتخبنا الوطني مع نظيره الكويتي في 23 مباراة بين ودية ورسمية على امتداد تاريخ المواجهات المشتركة بينهما.
وفاز منتخب الكويت في 9 مباريات مقابل 6 انتصارات لمنتخبنا الوطني فيما ساد التعادل في 8 مواجهات.
وكان اخر لقاء جمع المنتخبين العام الحالي ببطولة غرب اسيا وانتهى بالتعادل الايجابي 1-1.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية