عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / فن ومشاهير / عبدالمجيد عبدالله يبحث عن علاجه في اميركا

عبدالمجيد عبدالله يبحث عن علاجه في اميركا

اخبار ع النار -

كشفت تقارير اخبارية ان الفنان عبدالمجيد عبدالله أنه غادر المملكة العربية السعودية متوجهًا إلى الولايات المتحدة لاستكمال مشواره العلاجي، بعد أن شعر بعدم تحسن حالته الصحية بالشكل المتوقع.

وعلى الرغم من أن ابنه خرج أمس وطمأن الجمهور على حال والده، مؤكدا أنه يجري بعض الفحوصات الروتينية، إلا أن الجمهور ظلّ قلقًا على عبدالمجيد، خاصة أنه لم يُطمئن أحدًا على حاله عبر حسابه الخاص بتويتر، والذي كان متواجدًا عليه بشكل شبه يومي.

كما أنه لم يرد على أصدقائه وزملائه في الوسط الفني عبر” تويتر” الذين كانوا قد تمنوا له الشفاء العاجل، مكتفيًا بالصمت.

وكانت الاتصالات انهالت على نجل الفنان عبدالمجيد عبدالله منذ اللحظة التي تم فيها الإعلان عن إلغاء حفل “مجيديات” في موسم الرياض.

يذكر أن الأطباء المشرفين على حالة عبدالمجيد الصحية كانوا فضلوا عدم مشاركته بالحفل، كما أن الفنان نفسه خشي من السقوط، خاصة أنه من أعراض المرض الذي يلازمه.

وتشير التقارير الى ان مرض عبدالمجيد له علاقة بالسمع ، وان الاصوات الصاخبة في الحفلات تؤثر عليه ، فيما قالت تقارير اخرى انه لا يوجد علاج لمرضه.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية