عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / المسلماني : اتفاق الشجعان

المسلماني : اتفاق الشجعان

اخبار ع النار -

قال رئيس حزب النداء والنائب السابق امجد المسلماني أننا كاردنيين وأولياء أمور شعرنا بالفخر والسرور لما تم ابرامه من اتفاق بين الحكومة والنقابي أنهى أسابيع من الإضراب.

وأضاف المسلماني أن الوطن هو الرابح بهذا الاتفاق حيث تحققت مصلحة الوطن وعاد الطلاب لدروسهم وعاد المعلم لممارسة دوره المقدس في المجتمع.

وأكد المسلماني على أن ما جرى هو اتفاق شجعان جاء بعد اعتذر دولة الرئيس وقبول النقابه لهذا الاعتذار والذي شكل بداية لعلاقة تشاركية إيجابية بين الحكومه و النقابة والتي ستشكل أساس متين يبنى عليه للحوار ما بين الحكومة وكافة الفعاليات المجتمعية.

وأشار المسلماني إلى أن المعلم الأردني كان وسيبقى صانع للأجيال وأساس لأي نهضه وطنيه وأن كل ما تحقق بهذا الاتفاق سوف ينعكس إيجابا على العملية التعليمية و مخرجاتها.

اليوم يعود المعلم إلى طلابة وهو يحمل أمانة كبيره ورسالة سامية أساسها حب الوطن والملك وغايتها صنع جيل قادر على تحقيق نهضة الأردن العزيز.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية