عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالصور … اضراب المعلمين مستمر والحكومة ترفض وجود الاعلام في الجلسات والنقابة تقترح الاقتطاع من ضريبة المعارف لصالح المعلمين

بالصور … اضراب المعلمين مستمر والحكومة ترفض وجود الاعلام في الجلسات والنقابة تقترح الاقتطاع من ضريبة المعارف لصالح المعلمين

اخبار ع النار -
تصوير : رسلان مشاقبه 
أكد الناطق الرسمي باسم نقابة المعلمين بعد الاجتماع الذي تم في وزارة التربية والتعليم مساء اليوم السبت ان لا جديد في الطرح الحكومي واصفا اياه بمجرد مضيعة للوقت .
وانتقد نديم مستوى التمثيل الحكومي خلال الاجتماع قائلا انه لا يرقى لدرجة الحوار وان كافة الفريق الموجود اليوم غير مفوض باي صلاحية ولا يملكون القرار مؤكدا على ان الاضراب مستمر.
وبين نديم ان النقابة طرحت حلا للامر يتمثل بتحويل جزء من ضريبة المعارف للمعلمين لافتا الى انهم تنازلوا عن العلاوة باثر رجعي .
كما طالبوا حسب الناطق الاعلامي بان تكون العلاوة من العام المقبل مؤكدا ان الحكومة لم تطرح اي شيء او ارقام ولا تريد الحوار حول اي نسبة علاوة ويتصورون ان القضية صراع ارادات.
وختم حديثه بانه اذا كان الامر خطير ومهم كان يجب ان يكون الحوار جديا يحضره اصحاب القرار كوزير التربية ووزير المالية ، لافتا الى انهم تقدموا بطلب رسمي ان تكون اللقاءات مفتوحة للاعلام الا ان الحكومة رفضت الحكومة ذلك .
وقال نديم في حواره من أمام الوزارة: ” ستنتهي هذه الأزمة بتدخل العقلاء، ونناشد جلالة الملك لأن الحكومة عاجزة، و عن إستمرار الإضراب قال نديم، أن الجميع يتألم لما عليه وضع الطالب.
ورفض نديم التأكيد على موافقة النقابة لو طرحت الحكومة التجزئة، رغم أنه أكد ذلك قبل الاجتماع لعدسة ع النار .. 
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية