عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد

المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد

اخبار ع النار -
استنكر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري تصرفات مراقب احد العمال بحق ” عامل الوطن ” في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي يظهر قيام ” مراقب العمال ” بإجبار احد عمال الوطن بالدخول إلى الحاوية والضغط على النفايات من الداخل ، وسقوط العامل لدى خروجه من الحاوية . مما اثأر موجة غضب واستنكار لقاء هذا التصرف اللانساني .
وأكد المصري في تصريح  ” انه عندما نفقد الحس بالإنسانية والإنسان لا قيمة لأي انجاز لاننا خلقنا لأعمار الأرض وخدمة البشر والتقوى بالعمل ، ومع علمي بصعوبة جبر خاطر النفس المكسورة بالعقوبات الإدارية ، إلا أن ما ظهر خلال الفيديو من تصرف لا يوجد له أي مبرر وهو معيب بحقنا جميعاً .
وعليه فأنني أقدم اعتذاري نيابة عن كل الإنسانية لهذا التصرف الغير مقبول بكل المعايير المهنية والأخلاقية ، وسوف أقوم شخصياً بمتابعة هذا الأمر مع رئيس البلدية المسؤول الأول ، انتصاراً لكرامة عامل الوطن ، الذي سوف يتم تكريمه ، واتخاذ العقوبات بحق مراقب العمال وفق الإجراءات الإدارية المتبعة في البلدية .
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية