عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن

جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن

اخبار ع النار -

لاننا مع المعلم لاننا مع الطالب لاننا مع الوطن هذا الشعار الذي اطلقته جامعة الزرقاء الخاصة على مبادرتها لطلاب التوجيهي الادبي والعلمي من المتضررين من الاضراب بالتعاون والشراكه مع مجموعه من المدارس الخاصة في الزرقاء حيث اسنقبلت اليوم جامعة الزرقاء ومدارسها ستماية وثلاثون طالب وطالبه تم نقلهم من ثلاث مواقع بواسطة وسائط نقل الجامعه .

وبحسب الناطق الرسمي للمبادره جلال الاغوات فان جامعة الزرقاء ومدرسة المواكب الحديثه استقبلت على الفتره المسائيه قرابة الثماني مائه طالب وطالبه من المدارس الحكومية .

واكد الاغوات ان كل مدارس المبادره والتي تتزايد يوما بعد يوم من المتوقع ان تستقبل غدا اكثر من الفين طالب وطالبه في الزرقاء والرصيفه ومن المنتظر ان يعلن غدا عن المدارس التي تستضيف طلبة تربية الزرقاء الثانيه .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية