عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / برلمانيات / تأجيل سماع شهادة النائب خوري في الشكوى المقدمة ضده

تأجيل سماع شهادة النائب خوري في الشكوى المقدمة ضده

اخبار ع النار -

قال النائب طارق خوري، إنه تم إبلاغه من قبل مكتب المدعي العام في محكمة بداية الزرقاء بتأجيل السماع لشهادته في الشكوى التحقيقيه لحين الانتهاء من استكمال التحقيق والاستماع لافادات المشتكين.
واشارة الى ما تم تداوله من معلومات واخبار مغلوطة حول الشكوى المقدمة بحق النائب طارق خوري ، صرح مصدر مطلع ان الشكوى قدمها اثنان من المواطنين من ابناء مدينة الزرقاء ، على خلفية قيام النائب خوري في احدى اللقاءات العامة بحض المواطنين على القيام باعمال ارهابية ودعوتهم لتفجير انفسهم بخط الغاز التابع لشركة نوبل انيرجي الامريكية .
واكد المصدر ان الشكوى منظورة امام مدعي عام الزرقاء الذي استدعى خوري للمثول امامه ، كاجراء قضائي طبيعي للاستماع لاقواله عما هو منسوب اليه وليس كما يروج البعض بان موضوع الشكوى تعكير صفو العلاقات مع دولة مجاروة وتبقى اجراءات هذه الشكوى ضمن صلاحيات القضاء وهو صاحب الكلمة الفصل فيها .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية