عرض كل الاخبار المميزة
الرئيسية / صورة وتعليق / استعراض عسكري نسائي لأول مرة في السعودية

استعراض عسكري نسائي لأول مرة في السعودية

اخبار ع النار - جرى في السعودية، أول استعراض عسكري نسائي، غير رسمي، بحسب ما نشرت وسائل إعلام سعودية.

وأظهرت صور نشرتها صحف سعودية، فتيات من فريق “حفلات المودة التطوعي”، يقمن باستعراض، وتدريبات عسكرية، بالزي العسكري الكامل.

وقالت صحيفة “سبق”، إن هذا العرض، يأتي استعدادا لمشاركة الفريق في احتفالات اليوم الوطني السعودي، في الثالث والعشرين من أيلول/ سبتمبر الجاري.

وذكرت الصحيفة، أن العروض العسكرية النسائية، ستجرى في المسارح، والمدارس، والمعارض النسائية.

ونقلت “سبق” على لسان المسؤولة الإعلامية للفريق، مودة أحمد المحمدي، قولها إن “مشاهد الاستعراض العسكري مرغوب بشدة، سواءً من الرجال أو النساء، وكما هو مشهور لدى الرجال قررنا أن ننشره بين المجتمع النسائي لتجسيد شكل الجندي داخل الاحتفالات الوطنية النسائية الرسمية”.

وأضافت: “إن بلغنا قصارى جهدنا لن نستطيع تجسيد جهود جنود الوطن؛ لأنّ ما يبذلونه من جهود واستعراض بقوى كبرى تتطلب منا الكثير، وذلك لرفعة منزلتهم وكبر شأنهم، وبحكم اختلاف الفروق الجسدية بين الجنسين، ولكننا أحببنا تجسيد هذا المظهر في المجتمع النسائي بشكل مبسط ولائق؛ لزيادة جذب النساء إلى تعظيم هذه القوة الكبرى”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية