عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / فن ومشاهير / سوسن بدر متفاجئة من وضعها الصحي

سوسن بدر متفاجئة من وضعها الصحي

اخبار ع النار -

كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر أنها خضعت مؤخراً لعملية جراحية وصفتها بـ”الدقيقة”.

وقالت خلال لقاء صحفي إن الجراحة كانت في مفصل الرّكبة، وتلقت قبل الخضوع لها تقديرات من الأطباء حول قدرتها على التعافي سريعاً ولهذا قبلت المشاركة في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة.

وأضافت أنه فوجئت بأن علاجها يحتاج المزيد من الوقت، وهو ما يتعارض مع دورها كعضو لجنة تحكيم، حيث تحتاج للكثير من الحركة لمشاهدة كل الأفلام المتنافسة قبل إبداء رأيها في التقرير النهائي للجوائز، ولهذا طلبت إعفاءها من المهمة.

وقالت: “كنت متوقعة الحقيقة إني أخف أسرع من كدة، ولكن الشفاء بأمر الله، وأنا الحمد لله أحسن بكثير من الأول، وحاليا أمر بتجربة العلاج الطبيعي، وكان نفسي فعلا أن أتواجد في مهرجان الجونة، لكن الدكاترة كانت نصيحتهم أن أرفض المشاركة واهتم باستكمال العلاج الطبيعي لأن أي حركة حاليا ممكن تترك أثر مش كويس على الركبة”.

وتابعت بدر أن إدارة مهرجان الجونة تفهمت موقفها جداً وقالت: مدير المهرجان انتشال التميمي صديقي وبشرى كذلك، وكنت حابة جدا أكون معاهم بس إن شاء الله ده يحصل السنة الجاية، وبالتوفيق والنجاح لكل المشاركين.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية