[cov2019]
الرئيسية / رياضة / ياسمين قدورة أول فتاة أردنية تقود الدراجات النارية داخل الحلات.. صور

ياسمين قدورة أول فتاة أردنية تقود الدراجات النارية داخل الحلات.. صور

اخبار ع النار - سجلت الشابة ياسمين قدورة حضورا لافتا في قيادة الدراجات النارية، لتصبح أول فتاة أردنية تقود الدراجات النارية داخل الحلبات, اذ دفعها عشقها للتحدي و المغامرة الى خوض هذه التجربة الجديدة. مبادرة «بدنا اياك» و التي تعنى في مجال الدراجات النارية كان لها دور كبير في تنمية و تطوير مهارات ياسمين و تشجيعها على خوض هذه التجرية, ضمن برامج تنظمها المبادرة لتمكين الفتيات في قيادة الدراجات النارية باحتراف داخل الحلبات وخارجها.

لم تلتفت قدورة الى ما يسمى بـ ثقافة العيب في المجتمع ونظرته للمرأة، حيث بدأت بممارسة هذه الهواية منذ ثلاث سنوات, معززة مع الوقت خبرتها ومهارتها في ركوب الدراجات طامحة أن تصبح مدربة قيادة للحلبات كأول فتاة أردنية في هذا الميدان.

من جانبه أكد مؤسس المبادرة محمد الزرقا أن الهدف من البرنامج يكمن بتشجيع الفتيات على قيادة الدراجات النارية وفقا لمعايير السلامة داخل الحلبات الرياضية, اذ تأتي هذه الحملة ضمن برامج عدة نظمتها “بدنا اياك” لتؤكد استمرار التشجيع على هذه الرياضة و تمكين المرأة، و دعم الشباب وتعزيز قدراتهم وصقل مهاراتهم فيها.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
تتم مراجعة جميع التعليقات، وتظهر عند الموافقة عليها فقط ، لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة او إثارة للنعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية