[cov2019]
الرئيسية / رياضة / لماذا تراجع ميسي مع سان جرمان؟

لماذا تراجع ميسي مع سان جرمان؟

اخبار ع النار - يعتقد النجم الفرنسي تييري هنري، زميل ليونيل ميسي السابق، أن باريس سان جرمان بإمكانه أن يستفيد أكثر من نجمه الأرجنتيني القادم من برشلونة هذا الصيف.

ولا يزال ميسي، 34 عاما، يبحث عن ذاته في الدوري الفرنسي، وقد عجز عن هز الشباك في 4 مباريات حتى الآن، مع بعض الانتقادات لما يقدمه أفضل لاعب في العالم 6 مرات.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات لهنري مع قناة “RMC Sport” قال فيها إن “ميسي معزول.. إنه يحصل على الكرة بشكل أقل.. لن أقول إنه حزين، لكنه معزول. أفضّله في المنتصف”.

وتابع نجم فرنسا وأرسنال التاريخي: “أرى مشكلة عند ليو حين يلعب في الجهة اليمنى، ولكن في القلب، يمكنه ضبط الإيقاع. يجب إيجاد طريقة ما لجعل مبابي ونيمار وميسي يلعبون سويا”.

وواصل هنري التشكيك بتوظيف ميسي تحت قيادة مدرب سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، قائلا: “لا أعتقد أنه يستطيع إحداث الفارق على اليمين (..) لكنني لا أملك التفاصيل الدقيقة من وجهة النظر التكتيكية”.

وتابع: “من الواضح أنه عندما تبقى في المقدمة، وتبتعد، لن يكون لك تأثير.. وسيصلك عدد أقل من الكرات”.

واعتبر هنري، الذي لعب مع ميسي لمدة 3 سنوات حافلة في برشلونة بين 2007-2010، أن سان جرمان لا يزال يعتمد على نجمه الشاب، كيليان مبابي، أكثر، لكنه أصر أيضا على حتمية استفادة لاعبي الفريق المدجج بالنجوم أكثر من ميسي.

واختتم تصريحاته قائلا: “ميسي لا يتكلم كثيراً.. إنه يتحدث بالكرة.. في الوقت الحالي، إنه فريق كيليان (مبابي). كيليان هو من يجعل سان جرمان يتألق أكثر من أي شيء آخر.. الكرة تتجه نحوه أكثر”.

وتابع: “يمكن أن يكون هناك قائد أوركسترا واحد فقط، وإلا فلن تتمكن من عزف الإيقاع ذاته.. وفي هذا الفريق، هناك عدد كبير جداً من قادة الفرق الموسيقية”.

وغادر ميسي برشلونة في أغسطس الماضي، بعد أكثر من 20 عاما داخل أسوار “كامب نو”، بعدما عجزت إدارة الفريق الكتالوني المثقل بالديون عن تحمل راتبه، فيما كانت وجهته إلى باريس سان جرمان، النادي الفرنسي الثري، المملوك قطريا.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
تتم مراجعة جميع التعليقات، وتظهر عند الموافقة عليها فقط ، لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة او إثارة للنعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية