[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / حقوق مساهمي شركة الاتحاد والتطوير للاراضي في خطر 

حقوق مساهمي شركة الاتحاد والتطوير للاراضي في خطر 

اخبار ع النار - قال مساهمون في شركة الاتحاد لتطوير الاراضي ان حركات غريبة تتم على سهم الاراضي لدى السوق المالي وهيئة الاوراق المالية، فبالرغم من الخسائر التي تتعرض لها الشركة الا ان عمليات تداول جوهريه (غير اعتيادية) على سهم الشركة في الايام الاخيرة كافية وعدم قيام الشركة بالافصاحات اللازمة بموجب قانون هيئة الاوراق المالية عن عمليات التداول فيما اذا تمت عمليات البيع او شراء من شركاء او اعضاء مجلس الاداره او الموظفين الرئيسين في الشركة ممن يحملون ما يزيد عن 10% من اسهم الشركة الامر الذي يجعل عمليات التداول الجوهرية والتي وصلت في شهر9 من العام الحالي الى ما يزيد عم خمسة ملايين ونصف المليون من عدد الاسهم المتداولة بقيمة وصلت الى 15 مليون دينار اردني لقيمة التداول دون وجود الافصاح حسب تعليمات هيئة الاوراق المالية والقانون النافذ مرعاة للتساؤل.

وقال المساهمون انه من خلال تتبع حركة لسهم الشركات في السوق المالي نتيجة هذه العمليات ودون وجود مبرر منطقي ناتج عن تحسن اداء الشركة او الاعلان عن توزيعات ارباح او خطط استراتيجية من الممكن ان تؤدي الر زيادة الطلب على اسهم الشركة .. فماذا يحدث لسهم شركة الاتحاد ومن يعبث به ؟

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
تتم مراجعة جميع التعليقات، وتظهر عند الموافقة عليها فقط ، لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة او إثارة للنعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية