[cov2019]
الرئيسية / مقالات مختارة / ما حدث يوم الجمعة ” عيب ” ايها الصحفيون

ما حدث يوم الجمعة ” عيب ” ايها الصحفيون

اخبار ع النار - كتب /فلاح القيسي
بالأمس كنا على موعد مع انتخابات مجلس نقابة الصحفيين بعد طول انتظار وشوق لممارسة حق الترشح والإقتراع في انتخابات المتوقع ان تكون نموجا للفعل الديمقراطي .
والمؤمل ان تكون القدوة للآخرين نجاح يتناسب ومكانة ودور الاعلام في متابعة وتغطية ومراقبة  كل الانتخابات الاخرى ، لكن الامر كان غير ذلك ، لا بل كان سقطة معها سقطت الصحافة والصحفيين من عين المجتمع حين لم يكتمل النصاب القانوني للمقترعين ، النصاب لم يكتمل رغم الحضور الكافي من الصحفيين والذين لم يسجلوا اسمائهم في قوائم لإفشال وتأجيل الانتخابات   لتجرى بعد اسبوع بمن حضر ، ورب من يسأل عن سبب التأجيل اقول انها لعبة انتخابيه تخدم مصلحة مرشح وتضر بآخر ، ما عذركم من زملائكم الذين تجشموا عناء السفر ممن جاءوا من محافظات بعيده ومنهم من اضطر للمبيت في الفندق  ، الم يكن ذلك عيبا بحق السلطة الرابعه ؟ الم تكن لعبة اقل ما يقال فيها انها  “عيب” فقدتم معها ثقة المقترعين واحترام المجتمع، ما هكذا تورد الابل ايها الصحفيون ال …..

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
تتم مراجعة جميع التعليقات، وتظهر عند الموافقة عليها فقط ، لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة او إثارة للنعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية