[cov2019]
الرئيسية / رياضة / الجليل اشرك 12 لاعبا في لقاء سحاب !

الجليل اشرك 12 لاعبا في لقاء سحاب !

اخبار ع النار - خاطب نادي سحاب، اتحاد كرة القدم رسميا، للاحتجاج على مخالفة ارتكبها نادي الجليل، خلال مباراة الفريقين، التي جرت أمس، ضمن منافسات دوري المحترفين، وانتهت بالتعادل 0-0.
وأرسل سحاب خطابا، يشير فيه إلى أن نادي الجليل اشرك 12 لاعبا في لحظة من لحظات المباراة، وهو أمر مخالف للتعليمات، وبالتالي ضرورة اتخاذ الاجراء اللازم في مثل هذه الحالات.
وأشار رئيس نادي سحاب علي أبو حماد إلى أن النادي احتج رسميا على دخول لاعب إضافي خلال مجريات المباراة، وهو أمر غير قانوني، لافتا إلى أن النادي ينتظر قرار اتحاد الكرة.
وتنص المادة 45 البند إذا أشرك النادي اثني عشر لاعبا أو أكثر في أي جزء من المباراة، يعتبر الفريق خاسراً بنتيجة 3-0 في حال.
يذكر أن نادي الجليل كان قد صعد إلى دوري المحترفين بعد اعتباره فائزا على نادي بلعما الذي أشرك لاعبا من الفئات العمرية في مباراة الفريقين بدوري الدرجة الأولى.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
تتم مراجعة جميع التعليقات، وتظهر عند الموافقة عليها فقط ، لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة او إثارة للنعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية