[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / العبداللات ينفي ما ورد على لسان الشوبكي حول طبيب القلب

العبداللات ينفي ما ورد على لسان الشوبكي حول طبيب القلب

اخبار ع النار - اوضح امين عام المجلس الطبي الاردني الدكتور محمد العبداللات تفاصيل ماتم تداوله حول طبيب القلب الذي منح شهادة البورد الأردني في عام 2009 والتي وردت في تسجيل صوتي لاخصائي امراض القلب الدكتور محمد كريم الشوبكي.
وبين في رد على الشوبكي : لم يسجل الطبيب في سجلات البورد الاردني، مؤكداً انه صدر كتاب من الامين السابق في حينه بطريقة غير أصولية، وقد اوقف لاحقاً من قبل ذات الأمين وقد قام بتشكيل لجنة تحقيق في هذا الموضوع.
واضاف العبداللات : لم يسجل الطبيب في سجلات البورد الاردني، أن لجنة التحقيق حينها حصرت كافة ملفات الاطباء المتقدمين للإمتحان شهادة البورد الاردني، والتي درست من قبل اطباء الطب والذي كان وقتها الشوبكي رئيساً للجنة المذكورة اعلاه والتي خلصت إلى التنسيب بإلغاء كتاب الأمين.
وكشف انه وبعد الرجوع لوحدة الامتحانات في المجلس تبين لم يسجل الطبيب لدخول الإمتحان في عام 2009.
واكد انه يحظر على الطبيب مزاولة المهنة وممارسة إختصاص امراض القلب والشرايين وتحت طائلة المسؤولية منذ عام 2009 وحتى تاريخه
وكان مدير المدينة الطبية سابقاً ومدير مستشفى الملكة علياء لأمراض القلب الأسبق وعضو اللجنة العلمية في المجلس الطبي الأردني عام 2009 قد نشر مقطعاً صوتياً تحدث فيه عن تجاوزات لمنح طبيب شهادة البورد بطريقة غير قانونية من أمين عام سابق للمجلس.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
تتم مراجعة جميع التعليقات، وتظهر عند الموافقة عليها فقط ، لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة او إثارة للنعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية