[cov2019]
الرئيسية / أخبار دولية / وزير خارجية الأسد يجتمع بعدد من نظرائه العرب في نيويورك

وزير خارجية الأسد يجتمع بعدد من نظرائه العرب في نيويورك

اخبار ع النار - التقى عدة وزراء عرب وزير خارجية النظام السوري في نيويورك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أبرزهم وزير الخارجية المصري سامح شكري.
وبحسب وكالة الأنباء السورية، فقد التقى فيصل المقداد نظيره المصري، لأول مرة منذ 10 سنوات، وبحثا سبل إنهاء الأزمة في سوريا.
ويعد اللقاء، الأول من نوعه منذ تجميد عضوية سوريا بالجامعة العربية عام 2011، ولم يكن شكري الوزير العربي الوحيد الذي التقى المقداد في نيويورك، إذ إنه جلس مع عدد من نظرائه من موريتانيا والأردن وعمان والعراق.
والتقى المقداد وزير خارجية الجزائر، رمضان لعمامرة، وعبرا عن “ارتياحهما لمستوى التعاون القائم بين البلدين مؤكدين عزمهما على الاستمرار في الارتقاء بالعلاقات الثنائية بما يحقّق تطلعات الشعبين الشقيقين”، بحسب ما نشرت “سانا”.
والتقى الوزير السوري مع وزير الدولة في الإمارات العربية المتحدة، خليفة شاهين المرر، وناقشا سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
تتم مراجعة جميع التعليقات، وتظهر عند الموافقة عليها فقط ، لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة او إثارة للنعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية