[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / فوائد العسل الأسود والخميرة لزيادة الوزن

فوائد العسل الأسود والخميرة لزيادة الوزن

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن الأكلات والوصفات لزيادة الوزن، وقد تكون أبرز الأسئلة، هل العسل الأسود على الريق بيزيد الوزن، أم الخميرة الفورية قبل الأكل أم بعد الأكل.

اخبار ع النار - في هذه السطور نعرض لكي عزيزتي المرأة ، فوائد الخميرة البيرة مع العسل الإسود وطرق زيادة الوزن…

هل العسل الأسود على الريق بيتخن
العسل الإسود علي الريق بيتخن ، فهو يحتوي على وفرة من الفيتامينات والمعادن المفيدة لصحتك؟ وتحقق من هذه الفوائد الصحية المدهشة.

وهناك العديد من الوضفات التي تقول إن العسل الاسود علي الريق بيتخن ، ولكن العسل الاسود يحتوي على فيتامينات ومعادن مختلفة مع محتوى خالٍ من الدهون وسعرات حرارية أقل نسبيًا بينما يعمل كبديل صحي للسكرحتى أنه يساعد في علاج قرحة المعدة وآلام المعدة ومشاكل الهضم المختلفة مثل الإمساك. يساعد وجود البوليفينول مع خصائص مضادات الأكسدة العالية في خفض وزن الجسم

الخميرة الفورية لزيادة الوزن قبل ام بعد الأكل

يحتار الكثير في تناول الخميرة الفورية لزيادة الوزن قبل ام بعد الأكل، ولكن اثبتت الكثير من الدراساتانه يفضل شرب الخميرة بعد الأكل بساعتين ، وذلك إذا أراد الشخص زيادة الوزن ، أما إذا أراد إنقاص وزنه فليشيربها قبل الأكل بنصف ساعة.

وصفة الخميرة الفورية لزيادة الوزن
أربع ملاعق كبيرة من الحلبة.
ملعقة كبيرة من خبز الخميرة الفورية
ملعقة عسل.
كأس من الماء.

كيف تستعمل
نضيف الحلبة بعد تحميصها إلى كوب الماء ونضعها على النار ونتركها تغلي.
نضيف ملعقة صغيرة من الخميرة إلى كوب الماء ونزوبيا جيدا ثم شرب بملعقة عسل.
اشرب المزيج بعد الأكل بساعتين ، ثلاث مرات في اليوم.

فوائد الخميرة البيرة مع العسل الأسود
الخميرة الغذائية مصدر كبير للفيتامينات والمعادن. يحتوي أيضًا على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة ، مما يجعله بروتينًا كاملاً مثل الموجود في المنتجات الحيوانية.

البروتينات الكاملة هي عناصر مغذية مهمة تساعد في وظائف مثل إصلاح الأنسجة وامتصاص العناصر الغذائية. قد تمنع أيضًا فقدان العضلات.
تشمل الفوائد الصحية المحتملة الأخرى للخميرة الغذائية ما يلي:

قد تقلل الألياف الموجودة في الخميرة الغذائية ، بيتا جلوكان ، مستويات الكوليسترول. الخميرة الغذائية هي أيضًا طعام منخفض نسبة السكر في الدم يحتوي على الكروم ، وهو معدن قد يساعد في تنظيم نسبة السكر في الدم. الحفاظ جيدة السكر في الدم و الكوليسترول مستويات يخفض خطرك ل مرض السكري و أمراض القلب .

كما ان فوائد الخميرة البيرة مع العسل الاسود ولعلاج حب الشباب ومشاكل البشرى ويرجع ذلك إلى احتوائه على نسبة عالية من النحاس والزنك والتي تعتبر فعالة ضد جميع أنواع الطفح الجلدي.

كيفية الاستخدام – أضف ملعقة صغيرة من العسل مع الخميرة البيرةتناوله في الصباح على معدة فارغة وذلك تميل الطفح الجلدي وحب الشباب إلى الزيادة في البداية قبل أن تختفي تمامًا عند استخدام هذا العلاج

مدة استعمال الخميرة لزيادة الوزن
بسبب المحتوى الغذائي العالي للخميرة الغذائية ، يستخدمها النباتيون أحيانًا كمكمل غذائي في الوصفات النباتية ، تعتبر الخميرة الغذائية أيضًا بديلاً جيدًا لجبن البارميزان. لكن الخميرة الغذائية ليست عالية السعرات الحرارية ، لذلك من غير المحتمل أن تسبب زيادة الوزن.

إذا كنت تحاول زيادة الوزن ، فمن الأفضل اختيار الأطعمة الأخرى – بما في ذلك الأطباق عالية السعرات الحرارية التي تحتوي على الخميرة الغذائية كمكون. استشر طبيبك قبل إضافة كمية كبيرة من الخميرة الغذائية إلى نظامك الغذائي ، حيث تحتوي على البيورينات ، والتي قد تؤدي إلى ظهور أعراض النقرس لمن يعانون من هذه الحالة.

قبل البدء في العلاج بخميرة البيرة لزيادة الوزن ، يجب عليك دائمًا استشارة الطبيب. من الممكن أن يكون المريض يعاني من أمراض في الأعضاء الداخلية تؤدي إلى فقدان الوزن. ثم يجب توجيه كل الجهود إلى القضاء عليها. بعد اجتياز الاختبارات وإجراء الفحص الموصوف من قبل الطبيب يتم تحديد سبب اضطراب التمثيل الغذائي في الجسم. من المهم أن تتذكر أن العلاج الذاتي بخميرة البيرة يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الأمراض الخطيرة ، مثل السرطان.

تحتوي العبوة على 60 قرصاً عيار 0.5 جم. لغرض الوقاية ، ينصح البالغين بتناول حبتين 3 مرات في اليوم بعد الوجبات. جرعة للطفل من 7 إلى 12 سنة – قرص واحد ، من 3 إلى 7 سنوات – نصف قرص مرتين في اليوم. لا ينصح الأطفال دون سن 3 سنوات بتناول الخميرة. من أجل زيادة الوزن ، يتم مضاعفة الجرعة.

تستغرق دورة تناول الدواء عادة من 30 يومًا إلى ثلاثة أشهر بعد ذلك ، يجب عليك استشارة طبيبك ، فقد يصف لك دورة علاج ثانية بخميرة البيرة بعد استراحة لمدة 2-3 أشهر.

قبل تناول الدواء ، لا يُسمح بالانحراف عن التعليمات أثناء العلاج بخميرة البيرة. في الجسم ، يجب أن يكون كل شيء متوازنًا ، والإفراط في العناصر النزرة يضر فقط. وقاعدة أخرى: لا تنس شرب الكثير من الماء النظيف أثناء العلاج، فعليك تناول 2 لتر على الأقل.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية