[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / كيف تختار أفضل مرطب مع تقدم العمر ؟

كيف تختار أفضل مرطب مع تقدم العمر ؟

مع تقدم العمر ، تصبح البشرة الجافة واحدة من أكثر المشكلات التي تواجهها المرأة ، مما يؤدي إلى الحكة والتقشر ، وفي بعض الحالات ، حتى الأكزيما والصدفية، فان قلة الترطيب هي السبب الرئيسي وراء مشاكل البشرة هذه ومعظم النساء لا تدرك ذلك.

اخبار ع النار - يشعر الكثير من الناس أن الترطيب ضروري لمن لديهم بشرة جافة فقط. ولكن بما أن جسمك يحتاج إلى الترطيب ليعمل ، كذلك بشرتك “، كما تقول الدكتورة جيتيكا ميتال جوبتا ، طبيبة التجميل الشهيرة ، المؤسس والمدير الطبي لـ ISAAC Luxe.

يوضح الخبير أن المرطبات تحتوي عمومًا على مكونات أساسها الزيت مثل الفازلين أو الزيوت المعدنية ، والمطريات مثل الإسترات والزيوت النباتية. “عند وضعه على الجلد ، فإنه يخلق إحكامًا على السطح. يغلق الختم الماء ويمنعه من الهروب. من خلال القيام بذلك ، فإنه يجعل الجلد أقل جفافاً. يحتوي المرطب على مكونات تسمى المرطبات مثل الجلسرين أو حمض الهيالورونيك. يمتص الماء من الجو أو الجلد ويثبته في مكانه. نظرًا لأن كلا المنتجين يعملان بشكل مختلف ، فمن الضروري أن يختار المرء الجلد المناسب الأساسي لأنه يمكن أن يصنع بشرتك أو يكسرها. قالت: “يعتمد الأمر تمامًا على نوع بشرتك”

كيف تختار أفضل مرطب؟
إذا كانت بشرتك دهنية ، جرب المرطبات ذات الأساس المائي. يشعر معظم الأشخاص ذوي البشرة الدهنية بأن بشرتهم ليست مصابة بالجفاف. لا يدل نوع البشرة الدهنية على أن بشرتك غير مصابة بالجفاف. بدلاً من ذلك ، إذا كانت بشرتك تعاني من الجفاف ، فقد يؤدي ذلك إلى تفاقم مشاكل الزيت.

“الأشخاص الذين لديهم بشرة دهنية ، يعانون من ضعف في وظيفة الحاجز الواقي لأنه يصبح من الصعب للغاية عليهم الاحتفاظ برطوبة الجلد. عندما تترك الرطوبة الجلد ، يصبح جافًا ، مما يؤدي إلى إنتاج الجلد المزيد من الدهون. إنها حلقة مفرغة ، والطريقة الوحيدة لكسرها هي إعطاء بشرتك الترطيب المناسب والرطوبة التي تحتاجها. يجب على المرء أن يختار مرطبات ومرطبات غير زؤانية قائمة على الماء. لقد لوحظ أن المنتجات ، التي تعتمد على الماء ، تفعل المعجزات لبشرتك لأنها تشعر بأنها أخف وزنا ولا تسد مسامك .

إذا كانت بشرتك تعاني من الجفاف ، جرب حمض الهيالورونيك الشيء الأكثر أهمية هو أنك تحتاج إلى إعادة الماء بنشاط إلى الجلد. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إضافة حمض الهيالورونيك.

يجب أن تبحث عن سيروم مرطب أو علاج بروفيلو الجديد بحمض الهيالورونيك ، حيث يحتوي هذا على مستويات عالية من حمض الهيالورونيك الطبيعي الذي يضمن أن تبدو بشرتك أكثر ترطيبًا ونضارة وشبابًا .

رطب من الداخل إلى الخارج. يجب أن تحافظ على هدف شرب الكثير من الماء على مدار اليوم. يجب أن يكون هدفك هو شرب نصف وزن جسمك. فقط في حالة عدم قدرتك على شرب الماء في كل مرة ، قم بدمج الأطعمة الغنية بالمياه مثل البطيخ والفراولة والخيار في نظامك الغذائي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية