[cov2019]
الرئيسية / فن ومشاهير / زوج اصالة الجديدة يتغزل: لن أوعدك بأقل من أحلامك

زوج اصالة الجديدة يتغزل: لن أوعدك بأقل من أحلامك

اخبار ع النار - وجّه الشاعر العراقي فائق حسن رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة السورية أصالة، بعد إعلان عقد قرانهما الأحد.

وكتب فائق تعليقاً على منشور أصالة “أنستقرام”: “عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء 

مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونه مفرطة في الحب حد الروعة تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه”.

فيما ردت أصالة على زوجها قائلة: “من يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقي والتقدير والاحترام، وأنا بفتخر شاركك العمر الجاية وتكون الحبيب والزوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك متل العادة منك بتعلم”.

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، أول صورة رسمية للفنانة السورية أصالة والشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، بعد عقد قرانهما.

يذكر أن أصالة انفصلت عن المخرج طارق العريان في يناير/كانون الثاني 2020، بعد زواج دام 14 عاماً.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية