[cov2019]
الرئيسية / مقالات مختارة / ” نفس الرجال يحيي رجال “

” نفس الرجال يحيي رجال “

اخبار ع النار - م . حازم الحباشنة

ولي العهد الحبيب

كم جميل ان نراقب بعيون الصقر كل الخطوات التي تنهض بكم الأمل و همم الرجال من خلال الملاحقة و المتابعة الحثيثة لضبط الفوضى و أعادة الأولويات ، وكم من الضروري بث العزيمة لإرجاع بوصلة الأردن للوضع الصحيح وليس فقط العقبة.

أردن أرض العزم أغنية الظُبا نَبت السيوفُ وحدُ سيفكَ ما نبا .

أمضي و نحن من خلفك فلك بالاردن رجال و نساء يُفتخر بهم بِكل مكان و زمان فالسلط رمز العلم و مادبا للعز بيوتها خلاده و لكي يا اربد العروس من الحب نصيبٌ و الجنوب صاحبة الرايه و الشهامة فكلنا الاردن و يدنا مع الله و معكم ( لدحر ) جميع القضايا و الترهل الأخلاقي و الإداري.
كم من فرصة قد فاتت و هرمت نتيجة سوء و عجز أدارة صاحب القرار وعدم قدرته من الاستفاده منها مما أدى الى هدر المزيد من الوقت لمعظم العائلات و الشباب منهم و الأناث و كم من القضايا التي تم الوقوف عليها والتي أضاعت الملايين من الأموال والتي هي من حق شعبها العزيز (فكفى) من الاستهتار والعنجهيه و معاً للحد من سقف الفوضى ولكم منا سيدي كل الانتماء و نسأل الله العفو و العافية لنا و لكم و لكافة أخواننا آجمعين.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية