[cov2019]
الرئيسية / سوق ع النار / “نتشة كافيه ” … توازن مستمر بين عشق القهوة والرغبة في النجاح والنمو المستمر

“نتشة كافيه ” … توازن مستمر بين عشق القهوة والرغبة في النجاح والنمو المستمر

اخبار ع النار - تنافس  اليوم في هذا المجال بقوة مع كبريات الشركات العالمية العريقة العابرة للقارات للحصول على حصة لها في الأسواق المحلية والعربية.

NatsheCafe …. ادارة يحركها   الشغف الممزوج بالخبرة، ويدفعها الحماس لتضع نهجها  الخاص في إنتاج القهوة؛ نهجاً يضع نصب عينيه دائماً وأبداً إنتاج قهوة غنيّة، بمذاق فريد تعكس طابعا وخبرة

نتشه كافيه شركة عريقة متخصصة في صناعة القهوة والمشروبات الساخنة أسسها  عادل النتشة عام 2005 في عمان

ويقول مؤسس نتشة كافيه ” عادل النتشة ” نبذل قصارى جهدنا لنقدم لزبائننا طعم القهوة الأصلي بطريقة تحضير سريعة وعصرية  ، سعينا إلى بناء مكانة خاصة لعلامتنا التجارية، مكانة تستندُ إلى إنتاج قهوة ضمن أعلى معايير الجودة العالمية، باستخدام أحدث الآلات وأكثرها تطوراً؛ لضمان الحفاظ على ذات الجودة والنكهة في كلّ فنجان”.

ويضيف ” نقدم أفخر خلطات القهوة المميزة والفاخرة مصنوعة من حبوب القهوة عالية الجودة. في سياستنا نسعى دائمًا إلى الحصول على أفضل منتجي البن من جميع أنحاء العالم. يمتلك هؤلاء المنتجين تاريخًا مثيرًا للاهتمام ، وتقاليدًا قوية في اختيار القهوة ، ومزجها وتحميصها “.

ويؤكد  ” واليوم، وبعد أعوام من العمل الجاد والدؤوب، نفخر بالمكانة التي وصلنا إليها، والتي سعينا إلى تحقيقها عبر خلق توازن مستمر بين عشق القهوة والرغبة في النجاح والنمو المستمر،  أصبحنا نمتلك اليوم  واحدا من  أحدث مصانع القهوة ، فضلاً عن السعي الدائم  لتوسيع  قاعدة علامتنا التجارية ، محققين بذلك التزامنا المستمرّ في أن نصبح الخيار الأوّل..

لمعرفة المزيد عن نتشة كافيه انقر هنا

https://www.natshecafe.com/index.php/ar/

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية