[cov2019]
الرئيسية / رياضة / 3 عقبات تمنع رونالدو من مغادرة يوفنتوس

3 عقبات تمنع رونالدو من مغادرة يوفنتوس

اخبار ع النار - لا يزال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، محور الحديث في الصحف العالمية والإيطالية، في ظل ارتباطه بالرحيل عن البيانكونيري هذا الصيف.

رونالدو ارتبط بقوة بمغادرة يوفنتوس قبل نهاية عقده بموسم واحد، حيث يرغب الدون في خوض تحدٍ جديد خارج أسوار السيدة العجوز، بعد الفشل الأوروبي الذي لا يزال يعاني منه النادي.

ولعل باريس سان جيرمان أبرز الأندية التي ارتبط بها كريستيانو، في ظل الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها النادي الفرنسي، بالإضافة للاعبين الذي يمتلكهم.

ورغم ارتبط رونالدو بالرحيل عن اليوفي، إلا أن هناك بعض الأسباب التي تجعل رحيل رونالدو أمرًا صعبًا، بحسب موقع كروة.

 

رفض يوفنتوس

يرفض نادي يوفنتوس التفريط في لاعب بحجم رونالدو، حيث خرج مسؤولو اليوفي في الأسابيع الماضية، ليؤكدون بأنه سيبقى داخل الفريق ولن يرحل عنه.

وأكد بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، وفيديريكو تشيروبيني المدير الرياضي الجديد بالنادي، أنه لا نية لرحيل رونالدو عن الفريق، وأن الطرفين سيمضيان معًا في الموسم الجديد.

وما يحول دون رحيل رونالدو، هو أنه يتبقى في عقده مع يوفنتوس عامًا، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع النادي الصيف المقبل في 2022، ومع تمسك يوفنتوس ببقاء اللاعب، فليس أمام البرتغالي سوى إكمال عقده.

 

ثنائي باريس
ما يُصعب انضمام رونالدو إلى باريس أيضًا هو الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، حيث إن التعاقد مع الدون يعني أن باريس عليه بيع أحد النجمين، خاصة وأن الثلاثي يحصلون على رواتب هائلة.

ومع إعلان النادي الفرنسي في الأشهر الماضية، تجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار لمدة 3 سنوات جديدة وأن عقده سينتهي في 2025، وأيضًا مع اقتراب مبابي من تجديد عقده، فإن فرصة انضمام رونالدو إلى باريس أصبحت صعبة.

 

التعاقدات الباريسية

وتعد تعاقدات باريس الجديدة هذا الصيف، أحد أهم العقبات التي قد تحرم رونالدو من ارتداء قميص سان جيرمان، حيث أبرم النادي أكثر من صفقة.

وما يجعل الأمور صعبة هو أن اللاعبين الذين انضموا هذا الصيف، سيحصلون على أموالا طائلة، حيث تعاقد باريس مع سيرجيو راموس، وجيجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي.

بل إن الثلاثي (راموس، دوناروما وفينالدوم) رحلا إلى باريس من أجل الأموال، خاصة وأن راموس اختلف مع ناديه ريال مدريد على الراتب المطلوب، بينما أغرى باريس فينالدوم براتب ضخم لإقناعه برفض عرض برشلونة، بجانب دوناروما أيضًا.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك
تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية