[cov2019]
الرئيسية / أخبار الناس / العزازمة: المسؤولية الاجتماعية تزداد على عاتق الناشط عند ازدياد المتابعين

العزازمة: المسؤولية الاجتماعية تزداد على عاتق الناشط عند ازدياد المتابعين

اخبار ع النار - افادت مصادر ان النجم الكوميدي ​انس العزازمه​، الشهير بشخصية “​ابوشلحه​” الكوميدية سيعود بسكتش كوميدي جديد، اذ من المقرر ان يُعرض على احدى المنصات الإلكترونية وعلى حسابه الخاص والذي حصد مليون متابع ، يوم الجمعه .

على صعيد آخر، كانت قد إنتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور جماعية وتعتبر بداية ابو شلحة بتشكيل فريق عمل خاص لانتاج اعماله الكوميدية

وأوضح ابو شلحه المتابع من قبل مليون على الانستقرام أن المسؤولية الاجتماعية تزداد بشكل كبير على عاتق الناشط عند ازدياد أعداد المتابعين على حساباته الشخصية، وذلك كونه محط اهتمام عدد كبير من الناس الذين يتأثرون بأفكاره وسياساته التي يبثها عبر منشوراته الدائمة، مشيرة إلى أنه على الناشط أن يثري حسابه بكل ما هو جديد، وأن يكون حذراً في التعامل مع كافة المواقف سواء كانت أحداث جارية على الصعيد السياسي أو أمور شخصية به، نظراً للأعداد الكبيرة الذين يتابعوه ويعتبروه قدوة في محتوياته المفيدة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك
تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية