[cov2019]
الرئيسية / برلمانيات / الشعب النيابية تعتزم ترشيح أحد أعضائها لرئاسة المجلس

الشعب النيابية تعتزم ترشيح أحد أعضائها لرئاسة المجلس

اخبار ع النار - أعلنت كتلة الشعب النيابية، خلال اجتماع عقدته بدار مجلس النواب اليوم الخميس برئاسة المهندس فراس العجارمة، عن رغبتها في ترشيح أحد أعضائها لخوض انتخابات رئاسة مجلس النواب في الدورة العادية الاولى المقبلة.
وقال العجارمة اننا حريصون على توحيد الجهود النيابية بما يحقق المصالح الوطنية العليا والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز التشاركية والتعاون مع الكتل الاخرى للنهوض بالعمل البرلماني على مختلف الصعد.
وأشار العجارمة الى أن الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن تدعونا جميعاً الى التكاتف للحفاظ على المنجزات التي تحققت على مختلف المستويات وتصحيح المسارات لتنعكس على خدمة المواطن وتحسين ظروفه المعيشية.
من جهتهم أشار اعضاء الكتلة الى ضرورة دعوة بعض الوزراء لمناقشة القضايا ذات الشأن العام وتسليط الضوء على التحديات والصعوبات التي تواجه الوطن والعمل على تذليلها وفق حلول جذرية قابلة للتطبيق.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك
تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية