[cov2019]
الرئيسية / برلمانيات / الخصاونة يؤكد: بإنتظار تقييم الوضع الوبائي

الخصاونة يؤكد: بإنتظار تقييم الوضع الوبائي

اخبار ع النار - أكدت مصادر نيابية أن اجتماع رئيس الوزراء مع نواب البلقاء وجرش وعجلون يوم أمس، تناول بشكلٍ موسع الوضع الوبائي، وإرتفاع أعداد الإصابات والفحوصات الإيجابية، تزامناً مع دخول الأردن بالموجة الثالثة من جائحة كورونا.
وكشفت المصادر أن الخصاونة بين بأن الحديث بفرض قيود جديدة بعد الأرقام الوبائية الخطيرة ما زال مبكراً، حيث من المنتظر أن يتم تقييم الوضع الوبائي من قبل المعنيين في إدارة ملف أزمة كورونا، ورفع التوصيات للحكومة لمناقشتها ودراستها.
وقالت إن التوجه الحكومي في الوقت الراهن بما يتعلق بملف الوضع الوبائي، يتمثل بتشديد الرقابة على اجراءات السلامة العامة وارتداء الكمامة، وضرورة إلتزام المواطنين بالتسجيل على منصة تلقي اللقاح، لضمان عدم العودة للمربع الأول وفرض قيود إضافية تحد من النشاط اليومي.
وبينت المصادر أن الخصاونة تحدث عن قضايا عامة مهمة، بالتأكيد على ضرورة العودة للتعليم الوجاهي في المدراس بداية شهر سبتمبر وفي الجامعات في الأول من أكتوبر لجميع التخصصات بلا استثناء.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك
تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية