[cov2019]
الرئيسية / اقتصاديات / العواد: وزيرة الصناعة نصبت نفسها محامي دفاع عن المستوردين و التجار

العواد: وزيرة الصناعة نصبت نفسها محامي دفاع عن المستوردين و التجار

اخبار ع النار - استهجن نقيب اصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد تصريحات وزيرة الصناعة والتجارة مها العلي حول ارتفاع اسعار اللحوم والدواجن ، مشيرا الى ان النقابة وضعت الوزيرة العلي بصورة تلك الارتفاعات وتعهدت بدراستها .
واضاف العواد ان العلي نصبت نفسها محامي دفاع عن التجار والمستوردين و كانت تحاول ايجاد المبررات لهم دون الالتفات للاضرار التي ستقع على القطاعات الاخرى محملا اياها مسؤولية الخسائر التي وقعت على قطاع المطاعم بسبب تلك الممارسات .
وقال ان النقابة حذرت وزارة الصناعة والتجارة مبكرا من تفاقم الاوضاع وخطورة تغول التجار والمستوردين على القطاعات الاخرى ومنها قطاع المطاعم والحلويات وطالبنا بالتدخل لحمايتنا نظرا لوجود خسائر ولم تحرك ساكنا .
وقال ان القطاع يتحمل الخسائر عن القطاعات الاخرى مثل اللحوم والدواجن والالبان والاجبان ومواد التغليف التي ارتفعت بنسب متفاوتة بين ٤٠_٧٠% خلال الفترة الاخيرة ونريد حلولا من قبل وزارة الصناعة والتجارة .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية