[cov2019]
الرئيسية / رياضة / الصادق وعشيش سيحملان علم الأردن بحفل الأولمبياد

الصادق وعشيش سيحملان علم الأردن بحفل الأولمبياد

اخبار ع النار - اختارت اللجنة الأولمبية الأردنية، اللاعبين جوليانا الصادق وزياد عشيش، لشرف حمل العلم الأردني خلال حفل افتتاح النسخة الـ 32 من دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) الجمعة المقبلة.
وتعد هي المرة الأولى التي سيُحمل فيها العلم الأردني من قِبل لاعب ولاعبة في الوقت ذاته بعد أن سمحت اللجنة الأولمبية الدولية باختيار لاعب ولاعبة لحمل العلم في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020؛ لتعزيز المساواة بين الجنسين.
ونجح كل من “الصادق وعشيش” في التأهل إلى أولمبياد طوكيو للمرة الأولى في مسيرتهما ويعدان من أهم اللاعبين في القارة الآسيوية وعلى المستوى الدولي كذلك في رياضتي التايكواندو والملاكمة على التوالي.
وينطلق حفل افتتاح أولمبياد طوكيو الساعة 8 مساءً بتوقيت اليابان، 2 ظهراً بتوقيت الأردن، والذي سيحتضنه استاد اليابان الوطني.
ولن تتمكن الجماهير من حضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقلاة بسبب القرار الذي اتخذته الحكومة اليابانية مؤخراً بعدم السماح بحضور الجماهير بداعي الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية