[cov2019]
الرئيسية / فن ومشاهير / هنا شيحة غاضبة بسبب شقيقتها حلا

هنا شيحة غاضبة بسبب شقيقتها حلا

اخبار ع النار - تعمدت النجمة المصرية هنا شيحة الهروب من الرد على الصحفيين، لعدم الحديث عن أزمة شقيقتها حلا، خاصة بعد مهاجمة الأخيرة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، السبت، حيث تبرأ تماما من تصرفات ابنته بعد الأزمة التي فجرها الخلاف الذي نشب بينها وبين النجم تامر حسني.

وعلم موقع “فوشيا” من مصادر مقربة من هنا شيحة أن الأخيرة تعيش حالة نفسية سيئة لعدة أسباب منها غضبها الشديد من تصريحات شقيقتها حلا المثيرة للجدل والتي كانت بمثابة صدمة كبيرة لها، ولأسرتهما بالكامل، وأيضا حزنها عليها في الوقت ذاته بسبب الهجوم الشرس الذي تعرضت له، وترتب عليه قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية، كل هذا إلى جانب خلاف حلا مع والدها الذي تصدر السوشال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

وأكد المصدر المقرب، أن هنا شيحة قررت الابتعاد عن المشهد، وعدم الإدلاء بأي تصريحات حتى من خلال السوشال ميديا، رغم الضغط الشديد الذي تتعرض له سواء من الصحافة أم الجمهور والتعليقات التي تتلقاها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من السؤال عن أزمة شقيقتها، والهجوم عليها.

ويبدو أن حلا شيحة أصبحت تطارد شقيقتها هنا، في كل مكان بسبب حياتها الشخصية ومشاكلها، حيث سبق ودخلت الأخيرة مؤخرا في خلاف مع الصحفيين بسبب السؤال عن حقيقة اعتزال شقيقتها وارتداء الحجاب أثناء تواجدها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الخامسة، وهو الأمر الذي دفعها للانفعال على مراسلي القنوات الفضائية، ورفضها استكمال الحوار معهم بعدما تكرر السؤال عن شقيقتها حلا.

وحاليا تواجه نفس المشكلة، بعدما أصبح لا حديث في الوقت الحالي سوى عن أزمة حلا شيحة مع النجم تامر حسني بسبب فيلمهما الأخير “مش أنا”، وهجومها على الفن بشكل عام، لتتحول القضية إلى رأي عام، خاصة بعدما دخلت نقابة المهنة التمثيلية على خط الأزمة، والتي اتخذت قرارا رسميا بشطب اسمها من النقابة، بسبب إساءتها للفن والفنانين، ليتيح الفرصة لبعض المتشددين والمتطرفين في الدخول أيضا على خط الأزمة، توجيه إساءات عديدة للنقيب الذي أعلن أنه سيتقدم ببلاغ رسمي ضدهم.

وكانت قد بدأت الأزمة بين حلا شيحة وتامر حسني، بعدما قام الأخير بطرح كليب جديد يضم عددا من مشاهدهما في فيلمهما الجديد “مش أنا” المعروض حاليا في السينمات، وتوظيف هذه المشاهد مع الأغنية الرومانسية التي تحمل عنوان “بحبك” وذلك ضمن الدعاية للفيلم، وهو الأمر الذي لم يجد قبولا لدى الفنانة بسبب أمور شخصية، وقررت أن ترد بطريقتها وبهجوم غير متوقع. وأكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc”، أنه مصدوم من تصريحات ابنته حلا الأخيرة، واتهم زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود بأنه وراء التغيير الذي طرأ على ابنته.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية