[cov2019]
الرئيسية / برلمانيات / الدكتور بحر يهاتف خليل عطية ويشيد بمواقف الأردن

الدكتور بحر يهاتف خليل عطية ويشيد بمواقف الأردن

اخبار ع النار - أجرى رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر، اتصالا هاتفيا مع النائب خليل عطية، ثمن فيه مطالبة الوفد الأردني خلال اجتماع البرلمان العربي للعواصم العربية والإسلامية بفتح أبوابها أمام ممثلي المقاومة والشعب الفلسطيني، الذين دفعوا ثمناً غالياً لحماية القدس والأقصى.
ورحب بحر، بموقف الأردن ملكاً حكومةً وبرلماناً وشعباً، في التصدي للمخططات الصهيونية التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية وخاصة صفقة القرن.
وطالب بعمل برلماني عربي واسلامي ودولي موحد وقوي وفاعل لمنع المستوطنين الصهاينة من تنفي مخططاتهم بحق المسجد الأقصى وخاصة الاقتحامات واستفزاز مشاعر المسلمين.
بدوره؛ ثمن النائب عطية مبادرة د. بحر بالاتصال عليه، وأشاد بموقف المجلس التشريعي الفلسطيني منوهاً أن مواقف التشريعي نابعة من الأصل الفلسطيني وتعبر عن الأصالة الفلسطينية عن أصالة الشعب الفلسطيني.
وأكد النائب عطية على أن الأردن مستمر في خدمة القضية الفلسطينية والأقصى، وأن ذلك ليس منة بل هو الواجب الديني والأخلاقي والوطني.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية